احدث المواضيع
الأحدث

تحميل لعبة WWE SmackDown vs Raw ps2 iso مجانا و برابط مباشر

http://thegreendownload.blogspot.com/
دبليو دبليو إي سماكداون ضد رو (بالإنجليزية: WWE SmackDown! vs. Raw) هي لعبة فيديو صدرت في 2 نوفمبر 2004، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 2. اللعبة من تطوير يوكزوتقوم على تعزيز المصارعة العالمية للترفيه WWE

تحميل اللعبة من هنا


اللعب :


اللعبة تشبه إلى حد كبير لسابقتها، ولكن تكشف fonctionnalités1 جديدة. الرسومات هي الأولى إلى تحسين بإضافة الدبلجة الإنجليزية تعلمت في وضع الموسم وعزز من قبل الموظفين WWE. أصوات ليست سوى للالمصارعين الذين لم يتم التحكم من قبل اللاعب - التي تسيطر عليها شخصية اللاعب وتحدث من خلال ترجمات. سيناريو العرض هو عادة واحدة لكل حرف، مع فارق وحيد من المعارضين التي تواجهها، وعلى حساب الطابع الذي تم اختياره. تقدم اللعبة الساحات البرامج التلفزيونية من WWE 2003-2004.



الميزات الجديدة هي أيضا على الشاشة، بما في ذلك بعض قبل المباراة الألعاب المصغرة و"في لعبة" 1. ويتم اختيار قبل المباراة الألعاب المصغرة بشكل عشوائي قبل لعبة وسائط منفردا بما في ذلك اختبار القوة، التحديق وتدافع المباراة. وأدخلت العديد من الألعاب المصغرة في اللعبة أيضا بما في ذلك معركة ختم، ولعبة صغيرة تسمى الضرب الذي المصارعين يجب أن نحارب وdéshabillers والمباراة.


يتم تضمين نظام يسمى كلين / القذرة أيضا، والذي أثر على تكتيكات شخصية. يمكن للاعبين اختيار طابعها نظيفة جدا (الجانب الأيمن)، القذرة (الجانب الخطأ) أو neutre1. مصارع من الطرفين لديه نوع من بارومتر، التي تملأ وعندما تكتمل الإجراءات.

تحميل لعبة WWE SmackDown vs Raw ps2 iso مجانا و برابط مباشر





thedz

thedz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المدونة الخضراء. يتم التشغيل بواسطة Blogger.