احدث المواضيع
الأحدث

تحميل لعبة SoulCalibur pc مجانا و برابط مباشر

http://thegreendownload.blogspot.com
soulcalibur وهي لعبة القتال التي وضعتها نامكو نشرت على الممرات في عام 1998 وعلى كاست في عام 1999 إلى الإفراج عن وحدة التحكم. النسخة كاست من soulcalibur و، حتى أكثر إثارة للإعجاب من الإصدار الممرات، هي واحدة من لعبة الفيديو فقط للحصول على درجة كاملة في IGN1 وGameSpot2. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تلقت درجة الكمال من فامتسو (40/40)، والتي تعد واحدة من أفضل المباريات في كل العصور. ويرى بعض اللاعبين أيضا في هذه اللعبة هو الذي كشف عن قدرات وحدة سيجا. في عام 2012، بعد ما يقرب من 14 عاما صدوره، نامكو من التكيف للعبة على اي فون وتطلب الشركة.

تحميل اللعبة من هنا

نظام اللعبة :


لاعب يسيطر الطابع المسلح في لعبة القتال في 3D. اثنين من الأزرار لضرب بالسلاح (السكتات الدماغية الأفقية، والسكتات الدماغية العمودي)، وركلات ارتداء الثالثة، في حين يغني هذه الأخيرة ضربات السلبية. مجموعات رئيسية تؤدي مزيد من الهجمات: من الممكن في طريقة قتال الشوارع الثاني القيام ببعض الحركات الخاصة الجمع بين مفاتيح وأزرار الهجوم في توقيت معين.

القصة :

تتمة مباشرة إلى الروح شفرة، soulcalibur ويتبع قصة من الوقت الذي يدير سيغفريد للفوز سرفانتس دي ليون والروح حافة يتملص منه. ومع ذلك، فإن قوة الشر من الروح حافة الاستيلاء على جثة سيغفريد، مما يجعل منه كابوس وزرع الرعب والخراب في جميع أنحاء أوروبا الغربية.

هذا هو عندما السيف soulcalibur و، على قدم المساواة وعكس روح الحافة، ظهر. هذا السيف من المشروبات الروحية، والصوفية والأسطورية حافة الروح التي لا يوجد لديه غرض آخر من أجل التغلب على أعمال الشر لهذه الأخيرة.

تدور أحداث القصة في 1591.
SoulCalibur pc تنزيل لعبة   





thedz

thedz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المدونة الخضراء. يتم التشغيل بواسطة Blogger.