احدث المواضيع
الأحدث

12 طريقة لتسريع الفوتوشوب




معظم البرامج لمعالجة الصور هي صعبة جدا من موارد الكمبيوتر، والمفضلة لدينا فوتوشوب - القيادي .

حتى لو كنت لا تعمل مع ملفات TIFF ضخمة ولا تفعل معالجة معقدة مع عشرات من الطبقات، فوتوشوب، لا يزال بإمكانك جعلها تعمل بشكل أسرع.

قمنا بتجميع قائمة من الطرق البسيطة والفعالة لتسريع عمل برنامج فوتوشوب.


1. ضبط الذاكرة

كما تعلمون، يتم تخصيص المزيد من الذاكرة لعمل فوتوشوب، يعمل البرنامج بشكل أسرع.
إعدادات الذاكرة المحدد ذاكرة البرنامج متاح، وهذا ليس كامل المبلغ من الذاكرة المتاحة، والذاكرة التي يمكن تخصيصها خصيصا للفوتوشوب.

افتراضيا، يستخدم Photoshop 70٪ من الذاكرة المتوفرة.
بالنسبة لمعظم المستخدمين، إصدار 32 بت من برنامج فوتوشوب 70٪ غير كافية للتشغيل العادي. إذا كنت بحاجة إلى أكثر من ذلك، حاول إضافة 5٪ إلى اتباع مؤشر على فعالية (قراءة حول هذا الموضوع أدناه). للحصول على إصدارات 32 بت من استخدام 100٪ من الذاكرة المتوفرة يمكن أن يسبب مشاكل.

2. ملف المبادلة

عندما يعمل البرنامج مع الكثير من المعلومات ولا تناسب هذه المعلومات في الذاكرة، ويبدأ البرنامج كتابة البيانات إلى "ملف المبادلة" على القرص الصلب الخاص بك. وهذا هو، ملف يلعب ذاكرة الوصول العشوائي.

مشكلة ملف المبادلة هو أن كتابة البيانات على القرص الصلب أبطأ من ذاكرة الوصول العشوائي. وبالإضافة إلى ذلك، نظام التشغيل الخاص بك أيضا يحافظ على البيانات في ملف ترحيل الصفحات، وهذا هو تحميل إضافية على أداء القرص الصلب.

الخيار الأفضل - هو استخدام لترحيل ملف قرص فعلي منفصل. المثل الأعلى - استخدام محركات أقراص SSD التي كتبها سرعته أسرع بعدة مرات من نظرائهم الأقراص الصلبة الخاصة بهم. ولكن حتى استخدام الأقراص الصلبة التقليدية تخفيف بالفعل محرك الأقراص الأساسي، والتي سيتم المحتلة فقط من قبل نظام التشغيل.

3. إعدادات التاريخ وذاكرة التخزين المؤقت

يستخدم Photoshop على مخبأ لعرض الصورة بسرعة.
إذا كنت تعمل مع ملف صغير الحجم من 1280 × 1024 بكسل، وعدد كبير من طبقات (50 وأكثر)، تعيين قيمة ذاكرة التخزين المؤقت إلى 2.

إذا كنت تعمل مع الملفات الكبيرة، و 10 ميجا بكسل في الحجم وأكثر، ووضع قيمة أكبر من 4.
ومستويات أعلى قيمة من ذاكرة يسرع عملية التصفح.
مخبأ حجم البلاط - هو المسؤول عن كمية البيانات التي تعالج فوتوشوب في وقت واحد. قيم أعلى تسريع العملية الشاملة للصورة، مثل شحذ.

قيم أصغر وأسرع عند تغيير أجزاء صغيرة من الصورة، مثل تشغيل الفرشاة.

يتم تخزين كل عملية في التاريخ ويزيد من "ملف المبادلة". وفقا لذلك، وأقل البيانات التي سيتم تخزينها في التاريخ، سوف تقل المساحة تحتل فوتوشوب.
إذا كنت تعمل دائما بنسخة من سريرك، وترك ما يكفي في تاريخ الإجراءات العشر الماضية.

يستخدم Photoshop CS4 و CS5 الرسومات الخاصة بك قدرات بطاقة لتسريع عرض الصورة. لفوتوشوب للوصول إلى بطاقة الرسومات الموارد، ينبغي أن دعم القياسي OpenGL ويكون الحد الأدنى من 128 ميغا بايت من الذاكرة.

للوصول إلى موارد بطاقة الفيديو تحقق فقط مربع. وتعظيم فرص ننصحك تحديث برنامج تشغيل بطاقة الفيديو.

بعد إعداد المعلمات الرئيسية للعمل، يمكننا أن نذهب إلى نصائح عامة حول تحسين أداء برنامج فوتوشوب.

4. إبقاء العين على مؤشر الكفاءة

ومؤشرات الأداء تظهر لك عندما سيتم تشغيل فوتوشوب من الذاكرة المتاحة والبدء في تخزين البيانات في ملف ترحيل الصفحات.

قيم أقل من 90-95٪ يقولون أن يستخدم Photoshop ملف المبادلة، وبالتالي، فإنه يبطئ النظام، مما يدل على أن الحاجة إلى تخصيص المزيد من الذاكرة إلى إعدادات فوتوشوب أو إضافة المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

5. إغلاق النوافذ غير المستخدمة

في المربع فوتوشوب CS4 و CS5 مع الوثائق استخدام ذاكرة أكثر من الإصدارات السابقة. وهناك عدد كبير من المستندات المفتوحة يمنع بقوة الأداء ويمكن أن تؤدي للنشر بشأن نقص الذاكرة.

6. الحد من عدد من الأنماط والفرش للفوتوشوب

فرش فوتوشوب، أنماط وأساليب طبقات ملحوظ تحميل النظام. وكل واحد منهم يحمل قليلا، ولكن في النهاية نظام انسداد مع غير المرغوب فيه، والتي نادرا ما تستخدم.

7. إيقاف طبقات المعاينة والقنوات

الطبقات والقنوات والمسارات فوتوشوب يعرض معاينة صغيرة من المحتوى. في المقابل، فإن أكثر من طبقات، وينفق أكثر الذاكرة على رعايتها.

8. العمل مع الصور مع عمق اللون من 8 بت

فوتوشوب يمكن أن تعمل مع الصور 8-، 16- و 32 بت. لكن، وكما تبين الممارسة، لمشاكل غير المهنية درجات اللون والتحضير للطباعة، وهو ما يكفي للعمل مع الصور 8 بت.

نقل الملف إلى 8 بت يمكن أن يكون صورة القائمة>> وضع 8 بت / قناة. وهذا يقلل على الفور حجم الملف، وبالتالي فإن الحمل على جهاز الكمبيوتر مرتين.

9. إيقاف الخطوط المعاينة

عند تحديد الخط في فوتوشوب، يمكنك ان ترى على الفور كيف سيبدو هذا الخط. إذا كنت لا تستخدم ذلك، يمكنك تعطيل هذه الميزة.

10. تقليل حجم ملف

إذا كنت لا ملف لشبكة الإنترنت وأنت لست بحاجة كبيرة الحجم، يمكن أن تقلل بشكل آمن الملفات تصل إلى 3000 بكسل على الجانب البعيد والعمل عليها بشكل أكبر.

11. إعادة تعيين بيانات الوقت

لوحة التاريخ والحافظة تخزين الكثير من البيانات.
كن حذرا، هذا الأمر لا يمكن التراجع عنه.

12. العمل الذكي مع طبقات

طبقات - هو أساس العمل في برنامج فوتوشوب، ولكنها تزيد من حجم الملف وكمية من zanimyatoy الذاكرة. إذا كنت قد قدمت جميع الأعمال الضرورية، دمج الطبقات. للقيام بذلك، حدد طبقات المطلوب، ثم انقر بزر الماوس الأيمن واختر دمج الطبقات.

أيضا، كائنات الذكية وخلق يوفر لك مساحة القرص، وزيادة السرعة.
thedz

thedz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المدونة الخضراء. يتم التشغيل بواسطة Blogger.