احدث المواضيع
الأحدث

تحميل لعبة Resident Evil 4 ps2 iso مجانا و برابط مباشر

http://thegreendownload.blogspot.com/
ريزدنت إيفل 4 (بالإنجليزية: Resident Evil 4)، أو كما تعرف في اليابان كـبايوهازرد 4 (بالإنجليزية: 4 Biohazard‎؛ باليابانية: バイオハザード‎، ‏بايوهزادوه فوه) هي لعبة رعب البقاء منظور الشخص الثالث طورت بواسطة كابكوم برودكشن ستوديو 4 ونشرت من قبل عدة شركات وهي الجزء الرابع من سلسلة « ريزدنت إيفل »، ولقد تم اصدار اللعبة في البداية لجهاز الجيم كيوب في شهر يناير 2005 في أمريكا الشمالية واليابان وفي شهر مارس 2005 في أوروبا وأستراليا.

تحميل اللعبة من هنا


القصة تتبع العميل الخاص للحكومة الأمريكية ليون س. كينيدي، الذي أرسل في مهمة لأنقاذ آشلي غراهام، أبنة رئيس الولايات المتحدة الامريكية التي تم أختطافها على يد طائفة غامضة. ويرحل ليون إلى منطقة ريفية نائية في أوربا، حيث يقاتل حشود من القرويين العدائيين ووحوش معدلة جينياً، ويلتقي بالجاسوسة الغامضة آدا ونغ. اللعبة قدمت طريقة لعب ميكانيكية جديدة للسلسلة، وأبتكرت وساهمت في أنتشار منظور الشخص الثالث من "فوق الكتف" في ألعاب الفيديو، وحصلت اللعبة على أشادة نقدية واسعة. وأعتبرت اللعبة من قبل الكثير من النقاد على أنها المرشح الأقوى لجائزة لعبة العام في 2005.
اللعبة كانت نجاحاً ساحقاً حيث جذبت طريقة اللعب الجديدة والأسلوب المبهر لكن لم تعجب جمهور رزدنت إيفل القديم ويرون أن شينجي ميكامي أفضل من كوباياشي، وللعبة العديد من اللاعبين غير المطلعين على الأجزاء السابقة للعبة.
تم أعادت إصدار اللعبة على أجهزت البلاي ستيشن 2، و‌الحاسوب شخصي، و‌الوي، بالإضافة أن نسخة مصغرة تم إصدارها على آي أو إس، والهواتف المحمولة، وجهاز الزيبو. في 2011 تم إصدار نسخة من اللعبة بجودة عالية الوضوح (HD) لجهازي بلاي ستيشن 3 و‌إكس بوكس 360. 

القصة:

القصة تبدأ بعد مضي 6 سنوات على حادثة مدينة راكون في الجزء الثاني من اللعبة. جميع أحداث اللعبة تكون في أوروبا بقرية ذات سكان لا يفقهون اللغة الإسبانية (باستثناء رئيسهم «سادلر» وآخرين من كبار القوم وقادتهم) وينتمون إلى عقيدة عدوانية يهاجمون كل من لا ينضم إليهم. ويعود في هذه المرة ليون لتنفيذ مهمة جديدة، وهي إنقاذ ابنة الرئيس آشلي غراهام (Ashley Graham) في ظروف غامضة، حيث تم اختطاف الفتاة البالغة من العمر 20 سنة من قبل جماعة مجهولة، فينطلق ليون بعد تكليفه المهمة البالغة السرية لإنقاذ آشلي وإعادتها إلى أهلها سالمة من تلك القرية التي تعج بالأحداث الغامضة والمريبة، وبذلك تبدأ اللعبة يبدأ رعب البقاء على قيد الحياة إذ يكون اللاعب محاصر بقوم يحاولون قتله طوال مغامرته.

ليون في مواجهة مجموعة من الجينادو. على عكس الأجزاء السابقة في السلسلة، ريزدنت إيفل 4 تضع الكاميرا خلف وعلى كتف بطل اللعبة. يسمح الليزر لللاعب باستهداف أماكن رئيسية في الاعداء
ما يميز هذه القصة هو سيرتها الثابتة والسرعة الرهيبة في أسلوب طرحها بطريقة مشوقة مصحوبة بأحداث مثيرة قد تدفع التساؤل الدائم عما قد يحدث في النهاية.

مميزات اللعبة:

اللعبة تحتوي لغات رعب قوية جدا فالأشياء تشبه الحقيقة نسبيا والأجواء في بعض الأحيان مرعبه ومن خلال لعبك تجد أنك تلعب بلعبة أشبه إلى الواقع من الخيال فالشعر مثلا يتحرك مع تحرك ليون والهواء له تأثير بعض الأحيان على الشعر حيث يتحرك الشعر مع الهواء فقدرات الشريط تناسبت كثيرا مع قدرات البلايستيشن ٢ الحقيقية وأيضا التأثر بالرصاص للعدو فعندما تصوب على أماكن من جسمه يختلف تأثره به فعدما تصوب على قدمه يختلف عن التأثر عندما تصوب على يده أو رأسه أو ظهره وأيضا إذا كان يحمل العدو قبعتا فعند تصويبك إليه تسقط منه أوكان في يده فأس أو قنابل أو سيف فإنك تستطيع أن تسقطه منه بتصوبيك على يده. ولكن هنا تأثر من دون نواتج تأثير تظهر في جسده أو ملابسه.





تحميل لعبة Resident Evil 4 ps2 iso مجانا و برابط مباشر

تحميل و تنزيل لعبة ريزدنت ايفل Resident Evil 4 ps2 iso 

مجانا و برابط مباشر مع الشرح لكيفية اللعب








thedz

thedz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المدونة الخضراء. يتم التشغيل بواسطة Blogger.