احدث المواضيع
الأحدث

تحميل لعبة Machinarium pc مجانا و برابط مباشر

تحميل وتنزيل لعبة ماشيناريوم  download Machinarium pc مجانا و برابط مباشر

تحميل وتنزيل لعبة ماشيناريوم  download Machinarium pc مجانا و برابط مباشر

Machinarium هي لعبة فيديو نقطة مغامرة مستقلة والنقر، والتي وضعتها استوديو التشيكي الأمانيت التصميم، وبالفعل وراء لعبة Samorost وتتمة لها. صدر 16 أكتوبر 2009 لنظام التشغيل Mac OS X، ويندوز ولينكس، تم تصميم Machinarium مع أدوبي فلاش وباعت 20 $ يناير كانون الثاني.


وهناك نسخة لأبل اي باد يخرج في 8 سبتمبر 2011. وسوف تكون متاحة على وى عبر WiiWare2 خدمة التحميل. تم تضمين لعبة في حزمة إيندي متواضعة الثانية.

تحميل اللعبة من هنا


ملخص :


Machinarium هي قصة روبوت طرد من مدينة الروبوتية ضخمة من قبل مجموعة من البلطجية، وذلك بالتالي إلى إيجاد طريق العودة إلى هذا الأخير من أجل إحباط هجوم. الروبوت الصغير هو أيضا بحثا عن صديقته خطف وسوف إحباط اللصوص الخطة الشريرة.



طوال مدة المباراة، لاعب سوف يجتمع عدة شخصيات، ومعظمها يثبت مفيدة في حل الألغاز. من وحي هذه لغز أو الممرات. نداء هذه الألغاز المتنوعة إلى الشعور المراقبة، والمنطق والذاكرة وسرعة من لاعب.

نظام اللعبة :

هدف Machinarium هو حل سلسلة من الألغاز ولغز نقطة وانقر فوق. لاعب يجب أن تجد الأشياء وأحيانا الجمع بينها في حل اللغز. وبمجرد أن الأشياء لم تعد مفيدة، ويحصل على الطابع التخلص أو يفقد.

اللعبة تحتوي على أي حوار منطوقة أو مكتوبة، ويستخدم نظام فقاعة متحركة من أجل فهم المؤامرة لاعب.

الشخصية الرئيسية، واسمه في اشارة الى جوزيف جوزيف تشابك، مخترع كلمة روبوت [المرجع. الدرن] (3)، وهو روبوت صغير. ومع ذلك، فمن الممكن لتكبير أو تصغير في حل بعض الألغاز فيها لاعب تقدمت إلى كائن صالحة للاستعمال، يتغير المؤشر، والتي لديها تأثير تسهيل اللعبة.

شخصية ليس لديها نقاط، يمكن للاعب حفظ أو تحميل اللعبة في أي وقت من المباراة.تحميل لعبة
Machinarium pc مجانا و برابط مباشر
thedz

thedz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المدونة الخضراء. يتم التشغيل بواسطة Blogger.