احدث المواضيع
الأحدث

تحميل لعبة Cossacks Back to War for pc مجانا برابط واحد

http://thegreendownload.blogspot.com

القوزاق: عودة إلى الحرب 


 هي الثانية والنهائية إضافة على القوزاق: الحروب الأوروبية. مثل سابقتها، القوزاق: فن الحرب، في ان يجلب تحسينات كبيرة مع الحفاظ على وضع قائمة بذاتها (لا حاجة لامتلاك اللعبة الأصلية): 2 بلدان جديدة (سويسرا والمجر) مع 4 وحدات الخاصة بكل و20 أبنية مصممة خصيصا، وحدة بدوية جديدة للجزائر وتركيا، و 100 بعثات لاعب واحد جديد، ونظام حافة القبعة لمشاهدة الألعاب متعددة اللاعبين، نموذج متكامل للبما في ذلك 30 وحدة جديدة، ونظام بطولة التلقائية، و 4 مستويات للاختيار من الصعوبة.

مميزاتها:

نميز في اللعبة الأسلحة الموجودة مختلفة خلال الفترة من اللعبة، بما في ذلك المشاة التي يجب أن تختلف من دولة إلى أخرى. سلاح الفرسان، نخبة سلاح، هو أكثر قليلا موحدة بين بعض أنواع من الدراجين مع بعض أنواع أكثر الدول وفقا (على سبيل المثال، والروس لديهم نوعين من القوزاق). وأخيرا، فإن المدفعية هو نفسه من بلد إلى آخر.

بل هو أيضا الوحدات البحرية التي تتراوح بين خطوط سفينة نقل القوات من السفن. الخصوصيات المحلية هي أن بعض البلدان لديها سفن الدول الأخرى لديها لا لكن عادة ما يكون من فئة السفن أو السفن التكيف المتوسطة إلى مجموعة ثقافية معينة (بلاد المسلمين ليس لديهم فرقاطة ولكن ما يعادلها: في قارب ذو ثلاث صواري) التي لا تخل بتوازن اللعبة.

تحميل لعبة Cossacks Back to War for pc مجانا برابط واحد





thedz

thedz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المدونة الخضراء. يتم التشغيل بواسطة Blogger.