احدث المواضيع
الأحدث

تحميل لعبة Shadowgrounds pc مجانا و برابط مباشر

www.thedzinfo.com
Shadowgrounds هو مطلق النار من أعلى إلى أسفل لمايكروسوفت ويندوز، لينكس وماك OS X، التي وضعتها Frozenbyte. وستقام المباراة على مستعمرة الفضاء على جانيميد الذي يتعرض لهجوم من قبل الأجانب. وكان أفرج عنه لويندوز يوم 11 نوفمبر، 2005 في مخازن في فنلندا وألمانيا، وفي ربيع 2006 في بقية أوروبا وأمريكا الشمالية.

تحميل اللعبة من هنا

فضلا عن كونها متوفرة من خلال متاجر البيع بالتجزئة، بدأت اللعبة توزع على البخار صمام برمجيات يوم 8 مايو، كانت عام 2006. اللعبة متوفرة أيضا على Gametap اعتبارا من 31 يناير 2008 حتى انها closre، وعلى العز والألعاب اعتبارا من مارس 3، 2011. واستدار اللعبة في وقت لاحق من قبل IGIOS ونشر لينكس لينكس لعبة النشر، مع نسخة لينكس أن يطلق سراحه في 16 سبتمبر 2009. وهي مصنوعة متاح في Desura في 10 أبريل 2011.

وتتمة، Shadowgrounds: باق على قيد الحياة، وصدر في عام 2007، ويركز على ثلاثة أحرف منفصلة تحاول الصمود في وجه الغريبة هو مبين في المباراة الاولى. تم الإفراج عن كل مباراة في وقت لاحق معا جنبا إلى جنب مع لقبين Frozenbyte أخرى، ترين وSplot، لتشكيل الثالثة إيندي حزمة متواضعة. وعرضت المتواضع ألعاب Frozenbyte حزمة أيضا حوافز في وقت لاحق متواضعة المجمدة المشبك حزمة.
اللعبة هو سرعة وتيرة أعلى إلى أسفل مطلق النار تذكرنا سلسلة تولد الغريبة. مثل السابقة اللعبة الفنلندية رالي الموت، Shadowgrounds يقدم مفهوم مألوف مع الموارد الحديثة. مؤامرة لهجوم وحش على مستعمرة الفضاء موجود فقط لتبرير رقيقة للعمل، وحوش وفيرة والأسلحة الكبيرة.

يستخدم Shadowgrounds النور والظلمة كعناصر حيوية من اللعب والغلاف الجوي، ومن هنا جاءت تسميته. لعبة مظلمة إلى حد كبير، وبطل يحمل ماسح ضوئي الحركة ومصباح يدوي مع تجديد ولكن امدادات الطاقة المحدودة (أ المجاز الألعاب شيوعا). هناك عشرة أسلحة، مع كل ثلاث ترقيات ممكنة. Medpacks، تم العثور على أسلحة وذخيرة في مخازن وقرب الجنود القتلى.

اللاعبين استكشاف مرافق داخلية وخارجية من أجل إكمال سلسلة عادة خطية من المهام (عادة من "فيديكس" أو "وصول الى النقطة ب" الأصناف، على الرغم من المهام الأخرى تشمل نزع سلاح مجالات القوة، مما يتيح جهاز لاسلكي أو جهاز تثبيت كسر المختلفة )، في حين تطهير المنطقة من سلسلة من المخلوقات أقوى تدريجيا. في بعض الأحيان، الشخصيات الأخرى تقاتل جنبا إلى جنب مع لاعب، ولكن، لا سيما في حالة من الشخصيات المركزية في المؤامرة، فهي معرضة للخطر ويمكن أن يترك لقتل حين أن لاعب يعيد شحن مصباح يدوي له أو يصطاد للسلع.

من أجل تمكين ترقيات الأسلحة، لاعبين جمع القطع الترقية من قتل الوحوش. يمكن للاعبين أيضا التقاط الأسلحة والذخيرة والصحة حزم وتدمير كمية كبيرة من صناديق (كليشيه آخر من هذا النوع). وأخيرا، هناك أجهزة المساعد الرقمي الشخصي ومحطات الكمبيوتر المنتشرة من خلال الخرائط التي تعمل على تعزيز فضفاضة مؤامرة مع بعض الشرح اختياري.

وهناك عدد من المركبات مبين في كل من cutscenes ووعلى الخرائط المختلفة، بما في ذلك السفن الغريبة والمحرك الأرض. ومع ذلك، فإن أيا من هؤلاء هم لاعب قابلة للقيادة، واللعبة ستتحول إلى مشهد غير التبادلي إذا ينطوي على مهمة مركبة.تحميل لعبة Shadowgrounds pc مجانا و برابط مباشر



thedz

thedz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المدونة الخضراء. يتم التشغيل بواسطة Blogger.