احدث المواضيع
الأحدث

تحميل لعبة Commandos 3 pc بالمجان برابط واحد

www.thedzinfo.com
المغاوير 3: الوجهة برلين هو الوقت الحقيقي تكتيكات الفيديو، والدفعة الثالثة من سلسلة المغاوير. تم تطويره من قبل استوديوهات بايرو والتي نشرتها إيدوس التفاعلية. اللعبة هي الاولى في سلسلة لاستخدام محرك 3D الحقيقي، وآخر لاستخدام تكتيكات في الوقت الحقيقي قبل أن يتم تحويلها إلى مطلق النار النوع أول شخص.


أفرج عن نسخة نظام التشغيل Mac OS X لعبة مايو 2005 من قبل فيرال التفاعلية جنبا إلى جنب مع المغاوير 2: رجال الشجاعة كجزء من معركة حزمة المغاوير.

كيفية اللعب:

تحتوي اللعبة اللعبة تشبه الى حد بعيد في المباريات السابقة، مع مماثلة "نقطة وانقر فوق" النهج. ومع ذلك، فقد مفاتيح الاختصار أقل مقارنة مع الدفعة السابقة، والمستخدم أن يضغط على الأزرار في أسفل الشاشة على شريط العمل.

لاعب قادر على رؤية جميع الأعداء على الخريطة، اتبع تحركاتهم، وجعل الهجمات اعتمادا على سلوكهم. هناك عدد قليل من الاختلافات، مثل إضافة بندقية، سلاح أقل قوة من بندقية، ولكن أقوى من مسدس. أيضا، كل وحدة قادرة على استخدام الأسلحة مثل قنابل يدوية، وبدلا من مجرد سابر كما في المباريات السابقة. السابق "حقيبة" الإعداد، ببساطة تظهر صورة لجميع البنود الكوماندوز المحدد حاليا لديها في حوزته، وفرضه على صورة لrucsac، تم التخلي عنها لصالح "صندوق".

عند البحث الهيئات الأعداء أو صناديق العرض، وهو مماثل، ولكن يظهر مربع أصغر لقدراتها. القوات الخاصة مثل القبعة الخضراء أو جاسوس، الذين في المباريات السابقة تم مسلحين فقط مع المسدس التنظيم، يمكن الآن استخدام جميع الأسلحة الصغيرة تقريبا المتاحة، باستثناء بندقية قنص. بينما يضيف الواقعية (الكوماندوز لم تعد غير مجدية خارج مجال خبرتهم)، وبعض اللاعبين يشكون من أن هذا يسرق كوماندوس من الأدوار الفردية داخل المجموعة، مما يجعلها أكثر عمومية. هذا لا ومع ذلك، وجعل البعثات أقل خطية، لأن نفس وظيفة يمكن أن تقوم به القوات الخاصة المختلفة.

يسمح "وضع غطاء" قدرة جديدة للاعب بمغادرة القوات الخاصة كانت تنتظر عند الباب أو وراء تغطية على استعداد لاطلاق النار على أي عدو الذي يأتي ضمن مجموعة، في كثير من الأحيان مع أكثر دقة مما كانت عليه عندما تسيطر عليها يدويا. وهذا يعطي خيار الكمائن، والمزيد من التكتيكات الدفاعية.

الكوماندوز 3 وتقسيمها إلى ثلاث حملات: أوروبا الوسطى، نورماندي وستالينغراد. تحتوي كل منها على كمية مختلفة من البعثات، بعض أقصر من غيرها. كل الحملة مختلف اللاعبين المعنيين ولكن ليس كل شيء. الوجهة برلين لديها مهلة زمنية على معظم البعثات.
تحميل اللعبة بالمجان!تحميل لعبة Commandos 3 pc بالمجان برابط واحد






thedz

thedz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المدونة الخضراء. يتم التشغيل بواسطة Blogger.