احدث المواضيع
الأحدث

تحميل لعبة Alien Shooter 2 pc مجانا

www.thedzinfo.com
في إطار استعراض بعض الأدوات والخدمات التي تقدمها لنا بعض المواقع عبر الأنترنت ، وجريا على العادة أني أقوم بوضع عدد كبير منها في تدوينة واحدة للتعريف بها وإفادة المستخدم العربي والمتابع للمدونة الخضراء ، نلتقي في هذه التدوينة الجديدة  مع لعبة الاكشن و الاثارة Alien Shooter 2

 - متعة مطلق النار الغريبة وأكثر:

تماما كما يوحي اسمها، الغريبة مطلق النار 2 (مطلق النار الغريبة المعروفة أيضا باسم:
الاعلانالانتقام هو تتمة للمطلق النار الغريبة الأصلي والتبجيل جيدا. التي وضعتها سيغما فريق، وصدرت هذه اللعبة في عام 2007 لأجهزة الكمبيوتر ومنصات الألعاب السحابية. على الرغم من أن المفهوم الشامل للعبة لا يزال هو نفسه، الغريبة مطلق النار 2 ويأتي مع قائمة طويلة من الميزات والتحسينات الجديدة.
تماما مثل سابقتها، الغريبة مطلق النار 2 يسلم اللعبة فريدة من نوعها من خلال الجمع بين عناصر آر بي جي والعمل مطلق النار. مثل الكثير من المباراة الاولى، ومطلق النار الغريبة 2 وجهة نظر من أعلى إلى أسفل، وإعطاء اللاعبين زاوية عرض لطيفة جدا من البيئة المحيطة والعناصر، واضعة لك الحق في العمل.

مطلق النار الغريبة 2 - المؤامرة:

يتم تعيين اللعبة في العالم المروع آخر ومستقبلية من 2030 حيث تقاتل الأجانب والمرتزقة الإنسان للسيطرة على الأرض. فرضية الغريبة مطلق النار 2 هو مرفق البحوث MAGMA الطاقة التي تم تجاوز من قبل الأجانب. يجب على اللاعبين إكمال عدة بعثات التعرجات من خلال قاعات ومختبرات للمنشأة ماغما وجحافل بالطبع تبادل لاطلاق النار الأجانب في هذه العملية. واحدة ميزة كبيرة في هذه اللعبة هو أن لديها نهاية المزدوج. ما يعنيه هذا هو أنه عند نقطة واحدة في اللعبة، يتم إعطاء اللاعبين خيار. وبناء على هذا القرار، وهذا العمل لعبة يسلم اثنين من نهايات مختلفة جدا. ونحن لن يفسد النهاية بالنسبة لك - ولكن التفكير في إنهاء المباراة بطريقة مختلفة يكون لك الرغبة لاستكمال كل شيء مرة أخرى!

الميزات والتحسينات الجديدة:

وبصرف النظر عن أوجه التشابه في المؤامرة واللعب، الغريبة مطلق النار 2 يجلب الكثير من الاشياء الجديدة الى طاولة المفاوضات. هنا نقدم لكم قائمة كاملة من الميزات الغريبة مطلق النار 2 والتحسينات.

لعب شخصيات جديدة:

أول تغيير كبير في اللعبة هو أن اللاعبين يمكن أن تختار الآن بين 8 أحرف مختلفة. كل من هذه الشخصيات لديها نقاط الضرب المختلفة والتخصصات الأسلحة - يمكنك إكمال اللعبة مع كل حرف

قائمة طويلة من الأسلحة والأدوات:

اللعبة كما يتضمن 50 قطعة سلاح مختلفة يعطي اللاعبين خيار لحرق، واطلاق النار، وتجميد، وحتى سحق القوة الغريبة. الغريبة مطلق النار 2 يتيح لك ايضا خيار للاختيار من بينها 20 الأدوات المختلفة، والتي تتراوح من مصباح يدوي بسيط لطائرات قتالية دون طيار.

تحسين اللعب:

كما في النص الأصلي، الغريبة مطلق النار 2 يمنحك متعة قتل جحافل من الاعداء، ولكن هذه اللعبة عمل يضم الآن أكثر منهم، وفي بعض مستويات اللاعبين بحاجة لمكافحة ما يصل الى 100 أجانب في وقت واحد. يشمل بيئة اللعبة أيضا الكثير من العناصر المخفية وكذلك الكائن التفاعلية مثل صناديق وحاويات النفط القابلة للاشتعال، وغيرها الكثير. يمكن للاعبين أيضا اختيار لمكافحة القوى الغريبة في 3 لعبة وسائط مختلفة في الموقع حملة، شبكة، والبقاء على قيد الحياة.
إذا كنت أحب الأصلي، الغريبة مطلق النار 2 ومن المؤكد أن النار بنادقكم، حتى الحصول على التفجير!
العلامات: مطلق النار، الغريبة، عمل ميزات لعبة
حشود ضخمة من الأعداء، وأكثر من 100 أجانب على خريطة واحدة في وقت واحد
ثلاثة أنواع اللعبة: حملة، البقاء على قيد الحياة، بندقية حامل
حمراء أو خضراء اختيار الدم. تحميل لعبة  Alien Shooter 2 pc مجانا



thedz

thedz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المدونة الخضراء. يتم التشغيل بواسطة Blogger.