احدث المواضيع
الأحدث

تحميل لعبة Fantastic4 pc برابط مباشر

www.thedzinfo.com
فنتاستك فور هو الضرب العمل مغامرة لعبة فيديو على أساس فنتاستك فور فيلم عام 2005. تلعب اللاعبين لشخصيات فنتاستك فور باستخدام المجموعات والهجمات الخاصة لمكافحة طريقك من خلال جحافل من الاعداء والزعماء. إيوان جروفود، جيسيكا ألبا، مايكل تشيكلس، كريس إيفانز وجوليان مكماهون اقتص دورهم للعبة.

تحميل اللعبة من هنا

كيفية اللعب: 


فنتاستك فور هي مجموعة عالمية شهيرة الابطال فوق طاقة البشر. كل من الأحرف لديه قدرة خاصة: 

مستر رائع لديه القدرة على تحويل جسده (أو أجزاء من نفسه) إلى دولة عظمى طيعة، وتمكينه لتمتد، عقد، تشوه، توسيع، استطال، ضغط أو إعادة تشكيل مستواه البدني في وصيته. 

امرأة غير مرئية تمتلك القدرة على ثني الضوء وفي نهاية المطاف تصبح غير مرئية (كليا أو جزئيا) في الإرادة. لديها أيضا قوة telekinetic والقدرة على إبراز قوة الطاقة من جسدها. 

الشعلة الإنسان يمكن التلاعب النار. وقال انه عادة ما يسمح جسده كله أن تشتعل بالنيران النظر في جسده يمكن الحفاظ على أعلى مستويات الحرارة. القدرة آخر له هي الطيران، والتي يمكن استخدامها لاعبين في المباراة. 

الشيء هو قوي بشكل لا يصدق ولديه الخارج أقوى من الماس. بن جريم يمكن حمل الأشياء الثقيلة بكل سهولة، واللاعبين ومعرفة في حين لعب لأن هذا الطابع. 

اللعبة تشمل عددا من الأشرار وشخصيات لا يظهر في الفيلم، وكثير منهم تعتمد على الإصدارات في نهاية المطاف الكون من مثل يانسي شارع قانغ، نيك الغضب، الخلد رجل، ديابلو، العرائس ماستر، التنين مان، Blastaar، وAnnihilus.

القصة :

تبدأ اللعبة مع ريد، سو، وجوني على سطح الكذب حول لهم ولا قوة بعد أن أغمي في انفجار من طبيب الموت. سو هي الأولى لاسترداد، وذلك عندما تجلس فوق ويستدير، الدكتور دووم تستعد لاطلاق النار انفجار الكهربائية عليهم. سو يحمل تشغيله مع القوة الميدانية لها ويدعو بن جريم للحصول على المساعدة. ثم يقطع بعيدا لبن، الذي يتعافى في غرفة التحول بعد أن له الخارجي rocklike راثيا إزالتها منه. وهو يفكر لماذا أدت هذه الظروف لذلك، وقال انه يتذكر الفترة التي يحدث كل هذا.

هذا هو عندما يعود إلى بداية الفيلم: ريد يوقع على اتفاق، ويذهبون إلى الفضاء، وبن يحصل على عينات جاهزة. في الفضاء، إلى تضررها من عاصفة الكونية الذي يغير الحمض النووي ويعطيهم القوى العظمى. اذا لم يكن لفيكتور، لأنها قد لا قد وصلت إلى الأرض وإلى مجمع رئاسته الطبي، حيث تعافى. عندما يكتشف بن أنه أصبح شخصية مثل الوحش، يهجر المنزل الثلاثة الأخرى ورؤساء.

يدير بن على حالة من الهياج في محاولة لتهدئة نفسه. هذا يجلب الجيش الى نيويورك تحت سيطرة مظلمة شخصية شريرة العميق، الذي لم يتم بعد كشف وأنها محاولة للحصول على بن تحت السيطرة. ومع ذلك، بعد بن وغيرها من ثلاثة الإنقاذ حريق شاحنة تسقط من جسر بروكلين، تكمن القوات خارج ومشاهدة فنتاستك فور لمعرفة ما اذا كانوا تصبح عدائية.

محاولات ريد للعثور على مصدر طاقة آخر، ولكن توقفت بسبب مكالمة لطلب المساعدة. يبدو أن مخلوقات غريبة قد غزت محطة غراند سنترال ويبدو أن الشرطة لم يكن له أثر ضدهم. فنتاستك فور توقف المخلوقات من غزو المدينة ومواجهة زعيمهم، الرجل الخلد وله الحيوانات الأليفة الأقوياء. بسبب التدمير التام الناجمة عن قتالهم مع هذا الوحش العملاق، والمدينة هي في حالة فوضى وفيكتور يلوم ريد لجميع هذه الفوضى.تحميل لعبة Fantastic4 pc برابط مباشر





thedz

thedz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المدونة الخضراء. يتم التشغيل بواسطة Blogger.