احدث المواضيع
الأحدث

تحميل لعبة Klonoa pc مجانا و برابط مباشر

www.thedzinfo.com

Klonoa هو عبارة عن سلسلة لعبة الفيديو التي تم إنشاؤها من قبل نامكو وKlonoa الأشغال، وكذلك اسم الحرف الفخري للسلسلة.


تحميل اللعبة من هنا



يوصف Klonoa داخل الألعاب والمانجا بمثابة "الحلم المسافر"، الذي قدر له أن يسافر إلى مختلف الأماكن التي تكون فيها الدولة الأحلام في خطر، لكنه هو نفسه لا يعلم ذلك. له صوت الممثل التقليدي هو كوميكو واتانابي، على الرغم من أنه هو الذي عبرت عنه من قبل اريك ستيت في إصدار اللغة الإنجليزية من طبعة جديدة من اللعبة الأولى. لديه نامكو التميمة باك مان على جانب قبعته الزرقاء. يريد أن يكون بطلا، كان صغيرا وطيب القلب، وعلى استعداد للذهاب رغم كل الصعاب لجعل وتتحقق فيه العدالة بالتأكيد. هو بسهولة قادرة على اقامة علاقات صداقة مع شخصيات على طول الطريق الذي دعم قضيته. موقفه بريء وساذج حتى قليلا، كما هو مبين في Klonoa 2.

وقد تم تصميم Klonoa التي كتبها يوشيهيكو أراي. وكان أول تصميم أراي "، وشادي"، مظهر يشبه الظل. ومع ذلك، فإنه يرى أن عدم وجود اللون لا يبدو لذيذ، ومرر التصميم. تم إنشاء تصميمه المقبل مع عيون الحيوانية مميز وآذان طويلة، كما شعرت أراي أن عيون الشخص وصورة ظلية هي ميزات لاحظت عندما التقى لأول مرة. وأضاف قبعة كبيرة مع شعار باك مان على ذلك، وطوق لإعطاء طابع طفولي نوعية وحيوية. أبقى تصميم وتستخدم لKlonoa.

طريقة اللعب :

يتم تعيين مباراة في عوالم مختلفة، على الرغم من أن تلك الابتدائية والمعروفة هي Phantomile وLunatea. تدور أحداث المسلسل حول Klonoa وكيف كان، حلم المسافر، يجب حفظ كل ما العالم الذي هو في خطر من المطلق. على طول الطريق وقال انه يجعل أصدقاء وأعداء جدد، بعضهم أصبح الأحرف المتكررة. اللعبة هي مثالا مبكرا على الجانب التمرير لعبة 3D. وهي مغامرة ولغز نوع من لعبة. ينطوي على ميزة اللعب الرئيسية باستخدام حلقة Klonoa و"الرصاص الريح" لتضخيم الأعداء، والتي يمكن بعد ذلك القيت في أشياء أخرى أو في الأرض، واعطائه دفعة صعودا السماح له القفزة المزدوجة.تحميل لعبة Klonoa pc مجانا و برابط مباشر





thedz

thedz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المدونة الخضراء. يتم التشغيل بواسطة Blogger.