احدث المواضيع
الأحدث

تحميل برنامج انستجرام دونلودر لتحميل الصور 2016 downloader instagram















                   
                
تحميل برنامج انستجرام دونلودر 2016 downloader instagram كامل اصلي اخر اصدار
 حمل صور من Instagram 
      






Instagram هو تطبيق فلتر صور بسيط لهواتف "أي فون" و "أندرويد" و الذي يضيف بسهولة تأثيرات لصورك على الإنترنت عندما تشاركهم على مواقع مثل "فيس بوك". Instagram Downloader يسمح لك بتنزيل صور "Instagram "على حاسوبك. "Downloader Instagram "يجعل عملية تنزيل الصور أسرع و أسهل بكثير من تنزيلهم واحدة تلو الأخرى٬ على الرغم من أن الإسم إلى حد ماُمَضلِل حيث أنه ليسُمَنِزل صور بالفعل و لكنه ُمَنِزل عناوين "URL ."ببساطة أدِخل اسم المستخدم الخاص بمستخدم "Instagram "الذي تريد تنزيل صوره٬ و سيقوم "Downloader Instagram "في الحال بعمل ملف نصي يحتوي على كل العناوين "URL "التي لها علاقة بصور "Instagram "الخاصة بهذا المستخدم. يمكنك بعد ذلك قص و لصق كل عنوان "URL "في مدير التنزيل مثل مديرك التلقائي أو "DownThemAll "امتداد متصفح "ثعلب النار". بدلاً من ذلك٬ يمكنك استخدامُمَنِزل مستقل مثل "JDownloader ."كانُيَفَضل أن يكون "Downloader Instagram "بهُمَنِزل متكاملُمدمج و لكنه لا يزال أداة قوية للغاية. إذا كمن من كبار المعجبين بصور "Instagram "و تريد طريقة سهلة لتنزيل تشغيلات من الصور على حاسوبك٬" Downloader Instagram "هو جوابك.

إنستغرام (بالإنجليزية: Instagram) هو تطبيق مجاني لتبادل الصور وشبكة اجتماعية أيضاً، أطلق في أكتوبر عام 2010, يتيح للمستخدمين التقاط صورة، وإضافة فلتررقمي إليها، ومن ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية، وشبكة إنستغرام نفسها. وتضاف الصور على شكل مربع، على غرار Instamaticكوداك وصور بولارويد، على النقيض من نسبة أبعاد 4:3 تستخدم عادة بواسطة كاميرات الهاتف المحمول. ففي البداية كان دعم إنستقرام على الآي فون، والآي باد، والآي بود تاتش، في أبريل 2012 إضافة إنستجرام دعم لمنصة الأندرويد Android 2.2 أو أعلى. يتم توزيعه عبر متجر آيتونز وجوجل بلاي.
في يونيو 2013 جرى وضع تطبيق تصوير الفيديو بالشكل المتقطع للمستخدمين


في الثاني عشر من أبريل 2012، استحوذت شركة فيس بوك على تطبيق إنستقرام بصفقة بلغت مليار دولار نقدا وكذلك في الأسهم.,(وفي مصادر اخرى ٧١٥ مليون دولار. ) كانت الصفقة تتميز بأنها كانت مصدر لضجة حتى قبل الكشف عنها، وكذلك فإن مبلغ الصفقة يتناقض مع ما دفعته ياهو لشراء موقع فليكر عام 2005 والذي كان 35 مليون دولار، والذي جعل موقع فلكر على قائمة الـ 50 موقع الأكثر زيارة حول العالم، كتب مارك زكبرج على حائطه في Facebook عن ما سيحصل بعد هذا الاستحواذ "committed to building and growing Instagram independently" أي سنلتزم بتطوير وإنماء Instagram بشكل مستقل.
في ديسمبر عام 2010, حصل التطبيق على مليون مستخدم, وبعد سنة أي في عام 2011 حصل التطبيق على زيادة 500% من المستخدمين ليصل العدد إلى 5 ملايين مستخدم, وفي السنة الثالثة لتطبيق تضاعف العدد، خصوصا مع إطلاق التطبيق لمنصة Android, ليتخطى عدد المستخدمين 30 مليون مستخدم. وفي 12 ديسمبر 2014 أعلنت خدمة “إنستاغرام” للصور التابعة لشبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنها تجاوزت عتبة ٣٠٠ مليون مستخدم 



في يوليو عام 2011, قام مستخدموا التطبيق برفع 100 مليون صورة، وفي شهر أغسطس من نفس العام وصل عدد الصور المرفوعة إلى 150 مليون صورة أي خلال شهر واحد
وفي مايو من عام 2012, تم الإعلان عما يلي:
  • في كل ثانية، يتم إضافة 58 صورة جديدة.
  • وفي الثانية الواحدة كذلك، تحصل الشبكة على مستخدم جديد.
  • تخطى التطبيق حاجز المليار صورة مرفوعة منذ أن تم إفتتاحها.      
thedz

thedz

المدونة الخضراء. يتم التشغيل بواسطة Blogger.