احدث المواضيع
الأحدث

Realtek RTL8139810x Family Fast Ethernet NIC تحميل ريال تيك درايفر




تحميل و تنزيل  ريال تاك درايفر الصوت بلاي باك سان  Realtek RTL8139810x Family Fast Ethernet NIC free download



بطاقة الصوت (والمعروفة أيضا باسم البطاقة السمعية) هي بطاقة توسيع كمبيوتر تسهل المدخلات والمخرجات من الإشارات الصوتية من والى جهاز الكمبيوتر في ظل رقابة من برامج الكمبيوتر. ويستخدم عادة من بطاقات الصوت وتشمل توفير العنصر الصوتي لتطبيقات الوسائط المتعددة مثل التأليف الموسيقي، وتحرير أفلام الفيديو أو الصوت، والعرض، والتعليم، والترفيه (العاب). العديد من أجهزة الكمبيوتر لديها قدرات الصوت في الجهاز، في حين أن البعض الآخر يتطلب التوسع في بطاقات إضافية لتوفير القدرة السمعية.


بطاقات الصوت عادة ما تحول الرقمية إلى محول تناظري (لجنة المساعدة الإنمائية)، والذي يحول مسجل أو المتولدة البيانات الرقمية إلى تنسيق تمثيلي. الناتج إشارة متصلا بمكبر للصوت وسماعات، أو جهاز خارجي باستخدام الرقاقات القياسية، مثل موصل ت ر س أو موصل انديانابوليس. إذا كان عدد وحجم الروابط كبير جدا بالنسبة للمساحة على حامي الموصلات سيكون خارج الجهاز، وعادة ما تستخدم صندوق الاختراق، أو حامي مساعد. البطاقات المتقدمة عادة ما تشتمل علي أكثر من رقاقة واحدة لتوفير بيانات علي اعلي معدلات وظائف متعددة في وواحد، على سبيل المثال بين إنتاج الصوت الرقمي وتوليف الأصوات (عادة الحقيقي لجيل من الزمن والموسيقى والمؤثرات الصوتية باستخدام الحد الأدنى من البيانات ووحدة المعالجة المركزية). هاا الاستنساخ الصوتي الرقمي عادة ما يتم مع متعدد القنوات DACs، والتي هي قادرة على عينات رقمية متعددة في نفس الوقت في ملاعب، وأحجام مختلفة، أو اختياريا تطبيق في الوقت الحقيقي آثار مثل تصفية أو تشويه. متعدد القنوات الرقمية تشغيل الصوت يمكن أن يستخدم أيضا لتوليف الموسيقى عند استخدامها معالامتثال، وحتى محاكاة متعددة القنوات. وقد أصبح هذا النهج المشترك مع سعي المنتجين لتبسيط تصميم وتكلفة بطاقات الصوت.
معظم بطاقات الصوت وجود خط للموصل في إشارة من شريط كاسيت مسجل أو ما شابه ذلك من مصادر الصوت. بطاقة الصوت تحويل الرقمي للإشارة ويخزنها (تحت السيطرة الملائمة للبرمجيات الكمبيوتر مطابقة) على القرص الثابت للكمبيوتر للتخزين، والتحرير، أو مزيد من المعالجة. موصل خارجي مشترك آخر هو موصل الميكروفون، لاستخدام مكبرالصوت أو غيرها من تدني مستوى مساهمة الجهاز. ويمكن إدخال من خلال جاك الميكروفون ثم يتم استخدامها من قبل برامج التعرف على الكلام، أو لنقل الصوت عبر بروتوكولالتطبيقات.


link 1: dowload   link 2: download 



خاصية مهمة من بطاقات الصوت هو تعدد الأصوات، والتي هي أكثر من صوت واحد واضح أو لعب الصوت في وقت واحد وبشكل مستقل، وعدد من القنوات في وقت واحد. انة يميل إلى ان يكون به عدد من المخرجاتالكهربائية السمعية المتميزة، التي قد تتوافق مع اعداد السماعة الخارجية مثل 2.0 (ستيريو)، 2.1 (ستيريو ومكبر الصوت الفرعي)، 5.1 الخ في بعض الأحيان تستخدم ،قواعد "الأصوات" و"القنوات" التبادل للدلالة على درجة تعدد الأصوات، وليس في تكوين السماعة الخارجية.
على سبيل المثال، العديد من شرائح الصوت القديمة يمكن أن تستوعب ثلاثة أصوات، ولكن قناة سمعية واحدة فقط (أي أحادية فردية الإخراج) للإخراج، تتطلب أن تكون جميع الأصوات مختلطة معا. أكثر البطاقات الأخيرة، مثل AdLib بطاقة الصوت، لها 9 من الأصوات المتعددة و1 قناة أحادية باعتبارها وحدة إخراج مشتركة.
لبعض السنوات، كانت معظم أجهزة الكمبيوتر لها إنشاءات FM صوتية (عادة 9 أو 16) التي كانت عادة ما تستخدم للموسيقى MIDI. القدرات الكاملة للبطاقات المتقدمة في كثير من الأحيان لا يتم استخدامها بشكل كامل ؛ واحد فقط (أحادي) أو اثنين (ستيريو) صوت (ق) وقناة (ق) وعادة ما تكون مخصصة لتشغيل عينات للصوت الرقمي، ولعب أكثر من عينة صوتية رقمية واحدة وعادة ما يتطلب برمجة downmix بمعدل ثابت للعينات. بطاقات الصوت الحديثة ذات التكلفة المنخفضة (أي تلك التي بنيت في اللوحات الأم) مثل ترميز الصوت ق مثل ذاك اللقاء بين معايير AC'97 وحتى بعض التوسع في بطاقات الصوت لا يزال يعمل على هذا النحو. أنها يمكن أن توفر أكثر من قناتين إخراج للصوت (عادة 5.1 أو الصوت المحيطي7.1)، لكنها عادة لا يكون هناك تعدد للأصوات الفعلية للأجهزة سواء للمؤثرات الصوتية أو اعادة إنتاج MIDI، ويتم تنفيذ هذه المهام بشكل كامل في مجال البرمجيات. وهذا مشابه لطريقة البرمجيات الحديثة الرخيصة 0} لأداء المهام الحديثة في مجال البرمجيات وليس في الأجهزة).
أيضا، في الأيام الأولى إنشاءات جدول الأصوات، بعض مصنعى بطاقة الصوت أعلنوا تعدد الأصوات فقط على قدرات MIDI وحدها. في هذه الحالة، قناة إخراج البطاقة تكون غير ذات صلة (وعادة، تكون البطاقة الوحيدة القادرة على قناتين من الصوت الرقمي). بدلا من ذلك، قياس تعدد الأصوات ينطبق فقط على كمية من معدات بطاقة الصوت MIDI تكون قادرة على الإنتاج في وقت واحد معين.
اليوم، توفر بطاقة الصوت تعدد الأصوات الفعلى للأجهزة، بغض النظر عن عدد قنوات الإخراج، عادة ما يشار إليها ك "مسرع الأجهزة السمعية"، على الرغم من تعدد الأصوات الصوت الفعلي ليست هي وحدها (أو حتى الضرورى) شرطا أساسيا، مع جوانب أخرى من هذا القبيل كتسريع الأجهزة ذات الصوت الثلاثي الأبعاد 3D، الصوت الموضعى وتأثيرات الوقت الحقيقي DSP تكون أكثر أهمية.
منذ تشغيل الصوت الرقمي الذي أصبح متوفرا، وقدمت أداء أفضل من الإنشاء، بطاقات الصوت الحديثة مع الأجهزة متعددة الأصوات في الواقع لا تستخدم DACs كالعديد من القنوات كأصوات. بدلا من ذلك، يقومون بأداء خلط للاصوات ومعالجة الآثار في الأجهزة (في النهاية يؤدون ترشيح رقمي وتحويلات من وإلى التردد المسيطر لتطبيق تأثيرات معينة) داخل DSP المعقد. في مرحلة التشغيل النهائى التي تؤدى من قبل الخارجى (في إشارة إلى DSP chip(s)) DAC مع قنوات اقل من الأصوات (على سبيل المثال، 8 قنوات الصوت 7.1، التي يمكن تقسيمها بين 32، 64 أو حتى 128 أصوات).
thedz

thedz

المدونة الخضراء. يتم التشغيل بواسطة Blogger.