احدث المواضيع
الأحدث

كيفية انشاء حساب بنكي الكتروني PayPal





سلسلة الربح من النت


الحلقة الاولى : كيفية انشاء حساب بنكي الكتروني PayPal



باي بال (بالإنجليزية: PayPal) هو موقع ويب تجاري يسمح للمستخدم بتحويل المال عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني لعناوين مختلفة. كما يمكن للمستخدم إرسال المال المرسل إليه إلى الآخرين أو تحويله لحساب في المصرف. تعد خدمة العملة الإلكترونية بديلة عن الطرق الورقية التقليدية كالشيكات أو الحوالات المالية. ولقد تم تأسيس الشركة من قبل ماكس ليفيتشن وبيتر ثيل وإيلون ماسكولوك نوزيك.

ينفذ موقع باي بال عمليات الدفع لمواقع البيع، ومزادات الإنترنت، وغير ذلك، حيث هنالك أجراً إضافياً للموقع. في أكتوبر 2002 أصبح موقع باي بال شركة تابعة بالكامل لإي باي (eBay). يقع مقر الشركة في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
ملاك حسابات باي بال يجب أن تكون أعمارهم 18 أو أكثر ولديهم بطاقة سحب أو بطاقة ائتمان أو حساب بنك وكذلك لديهم بريد إلكتروني ليتمكنوا من التسوق عبر الانترنت.


فطريقة التسجيل بسيطة فقط نقوم بالتوجه إلى موقع بايبال إضغط هنا ثم نقوم بإنشاء حساب جديد. 




لانشاء الحساب و تفعيله تابع الخطوات المتبعة في هذا الفيديو :





تاريخ شركة باي بال :

تم تأسيس شركة باي بال باندماج شركتين عام 2000 ثم بعد ذلك تم شراءها وانضمامها تحت اسم موقع إيباي عام 2002 الى عام 2014 حيث تم ادراجها ضمن شركة تابعة لموقع إيباي وخلال تلك التنقلات تطورت الشركة بشكل كبير مع متابعة التطوير الى جانب التطور الالكتروني والتكنولوجي وتكنولوجيا البرمجة.
في الدول العربية :

الدول العربية التي يمكن إرسال واستقبال الأموال منها عن طريق باي بال هي الإمارات العربية المتحدة، قطر، الكويت، السعودية، البحرين، الأردن، الجزائر، المغرب، مصر، سلطنة عمان.
الدول العربية التي تستطيع إرسال الأموال فقط (أي لا تستطيع استقبال الأموال) عن طريق هذه الخدمة هي: جزر القمر، جيبوتي، موريتانيا، الصومال، اليمن.
الدول العربية التي لا يمكن أن تستخدم هذه الخدمة حالياً هي: ، العراق، لبنان، ليبيا، السودان، سوريا، فلسطين.

انظر: قائمة الدول على موقع باي بال

كيفية انشاء حساب بايبال

thedz

thedz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المدونة الخضراء. يتم التشغيل بواسطة Blogger.