احدث المواضيع
الأحدث

كيف تعمل الطابعة ثلاثية الابعاد 3d




ما هي طابعات 3D ؟ وهي تستخدم من أجل ماذا؟ كيف تعمل و كيف تكلفتها ؟


نظرة شاملة على هذا النوع الجديد من الأدوات التي تتخذ المزيد والمزيد من الوظائف في السوق، من المفيد تكرار في العالم الحقيقي أي نموذج 3D : من نماذج ل كائنات مستنسخة في التوسع في زراعة الطبية و حتى كأسلحة !

وقد تطورت تكنولوجيا سريعا في السنوات الأخيرة ، ليصل حتما إلى ذبح العام ل تكاليف بحيث اليوم ، مع الاستثمارات الصغيرة ، يمكنك شراء جهاز من هذا النوع للمحافظة في المنزل أو desk.The الاحتمالات لا حدود لهما : غالبا ما يتم تمثيل الحد الوحيد من الخيال والإبداع .


كيف تعمل؟
إذا تقنيات الطباعة تختلف في الشكل و المبدأ لا يزال هو نفسه . وهو يتألف من بتركيب طبقات من المواد مع طابعة 3D وفقا ل إحداثيات تنتقل عن طريق ملف 3D .


ما هي نقطة الانطلاق للطباعة 3D ؟
يبدأ أي واحد مع كائن مادي أو رسم 3D أنشأنا على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا باستخدام البرامج المختلفة ، أو سهم واحد من الإنترنت ونحن سوف استرداد ملف موجود على مواقع مثل Thingiverse .


ما هو نوع من المعدات المستخدمة ؟
واحدة ل طباعة بنجاح يحتاج لفات البلاستيكية التي تتمسك آلة ( مع 1KG من البلاستيك يمكن أن تنتج أكثر من 300 قطعة من الشطرنج )


ما هو ثمن طابعة 3D ؟
سعر طابعة 3D يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من جهاز واحد إلى آخر . اليوم ، أصبح الاقتباس السعر واسعة للغاية : يمكن لل طابعات الأولى بقيمة أقل من 500 $ وغيرها تكلف أكثر من 1000000 $ .


سعر طابعة 3D الجمهور العام :
هذه الطابعات 3D توفر ميزة كونها في متناول جدا فنيا وماليا. ومع ذلك، فإنها لا تستجيب بشكل صحيح لاحتياجات المهنيين بسبب مواصفات غير مناسبة
متوسط ​​السعر: يتراوح بين 500 $ و 5000 $ .


سعر طابعة 3D المهنية :
ويستخدم هذا النوع من الطابعات في الصناعة، والهندسة العامة والهندسة المعمارية ... لجودة و دقة القطع المطبوعة ، واختيار من حيث المواد ، وسهولة الاستخدام
متوسط ​​السعر: بين 10،000 $ و 150،000 $ .


سعر إنتاج طابعة 3D ( أو الصناعية):
ويهدف هذا النوع من أجل الإنتاج في مختلف القطاعات : الصناعة ، والطيران ، والسيارات ، والطبية وفنيي الأسنان ، ومقدمي خدمات الطباعة 3D ، والمجوهرات ، ...
متوسط ​​السعر: من 100،000 $ .


المصدر: web-hobbies.com


thedz

thedz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المدونة الخضراء. يتم التشغيل بواسطة Blogger.